فرحة عارمة لهذه الدولة !! .. الكشف عن السر الحقيقي وراء تفضيل نساء السعودية الزواج من الرجال الأجانب وخاصة أصحاب هذه الجنسية العربية !!!

في الفترات الأخيرة انتشر كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عن طريق الاستشارية النفسية الأسرية التي أوضحت بأن كثيرًا من نساء المملكة العربية السعودية يريدون الزواج من رجال أجانب، وأن المصريون على أوائل القائمة المميزة للنساء ذات جنسية سعودية، حيث قالت دكتورة زهرة المعبي المتخصصة في الصحة النفسية والاسرية أنها تشجع زواج النساء السعوديات من الأجانب مثل المصريين واللبنانيين، وذلك بعد صدور الأنظمة المختلفة التي تدعم المرأة السعودية في حال طلاقها منه حيث أنها تحصل على حقوقها كاملة.

أسباب زواج السعوديات من الأجانب

كما أعلنت الدكتورة زهرة المعبي أن هناك العديد من العوامل التي تدفع السيدة السعودية أن تفكر في الزواج من أجنبي، ومن هذه العوامل أن أسلوب الرجل السعودي لا يشبه أسلوب الرجل الأجنبي التي ترغب في الزواج منه، حيث أن الأجنبي سوف يكون دائما ملبيا لكل رغباتها ويعاملها أحسن معاملة لأنها في هذه الحالة تكون هي المتحكمة في إقامته داخل المملكة السعودية أو بتعبير آخر أن المرأة السعودية تعتبر مصدر النعم لزوجها الأجنبي، ويتصدر المصريون في ذلك ثم تأتي المرتبة الثانية حاملي الجنسية اللبنانية حيث يرجع ذلك إلى (حلاوة اللسان) لأن كل امرأة تحب الإهتمام وسماع الكلمات الرومانسية وأن الرجل المصري واللبناني يجيد هذه الكلمات واللحظات الرومانسية التي لم يعتادها السعوديين.

هنا قد انتهينا من مقالتنا نتمنى أن تنال اعجابكم.