عاجل.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة المقاولون اليوم فى الدوري المصري

أعلن فيريرا تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة المقاولون العرب فى الدوري العام المصري ويأمل البرتغالي فى تحقيق النقاط الثلاث من هذه المواجهة لمواصلة مناطحة النادى الأهلى على صدارة جدول الترتيب بالأخص أن الفارق بين الزمالك والأهلى يجعل الجماهير البيضاء تطمح فى تحقيق اللقب للموسم الثالث على التوالي.

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة المقاولون

تشكيل الزمالك لم يشهد على المفاجأت التى يمكن أن تذكر حيث واصل المدرب البرتغالي إعتماده على الحارس المخضرم محمد عواد الذى كان له دور بارز فى نجاح فريقه الأبيض فى حسم مواجهة البنك الأهلى بهدف نظيف بالإضافة إلي مباراة حرس الحدود الأخيرة والتى حسمها الزمالك برباعية نظيفة.

تشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون العرب
تشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

فيريرا قرر جلوس حمزة المثلوثي على مقاعد البدلاء والإعتماد على ثلاثي خلفي مكون من حسام عبد المجيد بالإضافة إلي مصطفي الزناري ومحمد عبد الغنى ويتواجد فى الأمام أحمد مصطفي زيزو ويوسف أسامة نبيه المتألق خلال الفترة الأخيرة بتسجيله هدف قاتل فى مرمي البنك الأهلى بالإضافة إلي هدفين فى طلائع الجيش وحرس الحدود.

المدرب البرتغالي قرر أن يخوض مباراة المقاولون العرب اليوم بالإعتماد على يوسف حسن المهاجم الشاب على الرغم من وجود سامسون على مقاعد البدلاء بالإضافة إلي المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري الذى لم يظهر بالصورة المنتظرة منذ بداية الموسم الحالي مما يجعل رحيله بنهاية الموسم متوقع بصورة كبيرة.