موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة فى الدوري والقنوات الناقلة لها

تحظى موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة بإهتمام جماهيري وإعلامي كبير بالأخص أن الزمالك يدخل هذه المواجهة ويطمح فى تحقيق النقاط الثلاث كما هو الحال لفريق الإسماعيلي الذى بدأ الموسم بصورة سيئة للغاية بهزيمته أمام الأهلى والقيام بعدد من التعديلات على الجهاز الفنى بصورة مستمرة.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة

تحدد موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري العام المصري وتعتبر تلك المواجهة من أبرز المواجهات المنتظرة فى هذه الجولة على الرغم أن الزمالك يحظى بالأفضلية النظرية من حيث الجانب الفنى والدوافع لحصد النقاط الثلاث ولكن الإسماعيلي قادر على تحقيق المفاجأة.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الزمالك – الإسماعيلي الخميس 29 ديسمبر 2022،

6:00 مساءً الجزائر، 7:00 مساءً مصر، 8:00 مساءً السعودية

ON

القاهرة

جدير بالذكر أن الزمالك تمكن من التفوق على الإسماعيلي فى أخر مواجهة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس مصر بهدف نظيف جاء عن طريق المتألق أحمد السيد زيزو والذى يعتبر من أبرز أسلحة الفارس الأبيض منذ الموسم الماضي ولذلك من المتوقع تواجده فى تشكيل اللقاء الأساسي.

موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد مباراة الزمالك القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة تقتصر فقط على قناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري العام المصري وستقوم القناة الرياضية بعمل تغطية خاصة لهذه المواجهة فى ظل حصوله على إهتمام جماهيري وإعلامي كبير كما هو معتاد فى المواجهات التى تجمع بين الزمالك والإسماعيلي.