صدمة مدوية.. برشلونة يعرض خليفة ميسي للبيع في الصيف

كشفت مجموعة من المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم من العاصمة الاسبانية مدريد عن مفاجأة مدوية تمثلت في وجود سعي من جانب إدارة نادي برشلونة لبيع خليفة الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.

برشلونة يخطط لرحيل انسو فاتي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موقع فوتبول اسبانيا اكد أن نادي برشلونة قرر الاستغناء عن الشاب الاسباني اليافع انسو فاتي وذلك بناء على رغبة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وأضاف الموقع أن اعتماد زرقاء اليمامة سيكون على الثنائي عثمان ديمبلي وفيران توريس في مركز الجناح الايمن والايسر بجانب تواجد روبيرت ليفاندوفسكي في مركز المهاجم الصريح وهنا سيتم بيع فاتي مع البرازيلي رافينيا.

وأكمل أن الحالة الوحيدة التي قد يتراجع فيها تشافي عن موافقته على رحيل انسو فاتي هي تقديم اداء مميز يقنع به مديره الفني خلال المباريات القادمة على مستوى بطولة الدوري واليوروباليج.

وتنتظر برشلونة مجموعة من التحديات على رأسها بطولة الدوري التي يحتل صدارة ترتيبها بجانب بطولة الدوري الاوروبي حيث يخوض مواجهة من العيار الثقيل امام مانشستر يونايتد الانجليزي.

يُذكر أن فاتي قد شارك مع برشلونة في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري في 20 مباراة تمكن خلالهم من المساهمة بستة أهداف حيث سجل ثلاثة ومرر نفس العدد من التمريرات الحاسمة التي تحولت لأهداف ” اسيست “.