متفوقًا على عملاقي البريميرليج.. خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن ضم ” صخرة ” المونديال

أفادت بعض التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي قد كشفت عن إقتراب فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الاسباني من الحصول على توقيع واحد من نجوم المونديال متفوقًا على تشيلسي ومانشستر سيتي.

ريال مدريد يسبق تشيلسي ومانشستر سيتي لخطف جفارديول

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة ماركا الاسبانية قد كشفت أن إدارة نادي ريال مدريد باتت على مقربة من الحصول على توقيت الدولي الكرواتي يوشكو جفارديول لاعب نادي لايبزيج الالماني

وأضافت الصحيفة أن اللاعب اليافع البالغ من العمر عشرين عامًا خطف الأنظار إليه بشدة خلال المونديال وهو الأمر الذي دفع مجموعة من أكبر الاندية العالمية لمحاولة الحصول على توقيعه أبرزهم ريال مدريد.

وسبق وأن تألق اللاعب مع فريقه لايبزيج في بطولة دوري أبطال أوروبا وبات واحد من أفضل المدافعين في البوندسليجا قبل أن يكلل مجهوده بالصورة بصورة مشرفة رفقة منتخب بلاده في المونديال.

وساهم جفارديول في حصول المنتخب الكرواتي على المركز الثالث بالفوز على المنتخب العربي المغربي بهدفين مقابل هدف بعد الخسارة في نصف النهائي من الارجنتين حامل اللقب بثلاثية مقابل لا شيء.

وقال موقع ترانسفير ماركت المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين ان قيمة اللاعب لا تتوقف عن الارتفاع وبالاخص انه انضم لصفوف لايبزيج الالماني مقابل 18.8 مليون يورو في العام 2021 قبل أن ترتفع قيمته وتصل حاليًا لنحو 60 مليون يورو.

ويمني فلورنتينو بيريز النفس بالحصول على توقيع المدافع الكرواتي الواعد وبالاخص في ظل وجود منافسة شرسة من مانشستر سيتي وتشيلسي.