” دور في تلفونك بسرعة ولو لقيت العلامة دي تبقى وقعت في كارثة ”.. هذه العلامات إذا ظهرت فتعني أن الواتساب مراقب ..وخطوة واحدة تكشف اللص !!

تطبيق الدردشة الأكثر استخداما في كل دول العالم هو تطبيق واتساب ونجد أن شركة ميتا وهي الملكة للواتساب تقوم كل فترة بإصدار تحديث جديد لهذا التطبيق يضم العديد من المزايا وكل هذا جعله خيار مفضل لعدد كبير من المستخدمين وهذا يدل على أن التطبيق يحتوي العديد من الأسرار من الخاصة بأصحاب الحساب لذلك هناك بعض الأشخاص أصبحوا يقومون باختراق الواتساب للإطلاع على بيانات الأفراد الموجودة بداخله واستغلالهم من الناحية المادية وخلال هذا الموضوع نتعرف على ما اذا كان الواتساب الخاص بك مراقب أم لا.

طريقة التجسس على تطبيق التواصل الاجتماعي الواتساب

طبقا لآخر إحصائية تمت لحصر عدد مستخدمي تطبيق واتساب في عام ٢٠٢٠ تم إيضاح ان عدد المستخدمين يتجاوز 2 مليار مستخدم وهذا بدوره جعل ذلك التطبيق مستهدف من الهكر نظرا لأنه يحتوي على ملفات وصور هامه بالنسبة لأصحابها ومليء بالأسرار ضمن تلك المحادثات ولمعرفه اذا كان التطبيق مراقب أم لا تابعوا الفقرة القادمة.

كيف تعرف أن حسابك على واتساب مراقب ام لا 

لتتمكن من معرفة أن حسابك على واتساب مراقب أم لا قم باتباع تلك الخطوات وهي:

أولا نقوم بالدخول على تطبيق الواتساب ومن ثم الضغط على القائمه الموجوده في التطبيق اعلى اليسار على شكل ثلاث نقاط ونختار منها واتساب ويب.

ثانيا في تلك اللحظة سوف يظهر لنا المتصفح المربوط بحساب الواتساب الخاص بنا إذا كنت أنت من قام بالدخول على هذا المتصفح فلا داعي للقلق وإذا لم تكن أنت فيجب حذفه في الحال.