مفاجأة القرن.. فرنسا تجمع توقيعات لإعادة نهائي كأس العالم قطر 2022

تمكن المنتخب الارجنتيني من الفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022 وهي التي اقيمت في العاصمة الدوحة خلال الفترة بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري بالفوز على المنتخب الفرنسي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بنتيجة 3-3.

فرنسا تجمع توقيعات لإعادة نهائي كأس العالم قطر 2022

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة ماركا الإسبانية قد أكدت أن مجموعة من الفرنسيين قد توجهوا لواحد من المواقع الالكترونية الخاصة بتجميع التوقيعات وذلك من أجل إعادة نهائي كأس العالم قطر 2022 التي جمعت الديكة بالمنتخب الارجنتيني.

وقال مجموعة من المسؤولين عن موقع “MesOpinions” المتخصص في عملية جمع التوقيعات انهم وصلوا حتى الآن إلى أكثر من 200 ألف توقيع لإعادة نهائي المونديال بحجة سوء التحكيم في عدم صحة ركلة الجزاء التي تم احتسابها للأرجنتين في الهدف الأول التي سجلها ليونيل ميسي ووجود مخالفة على كيليان مبابي في البناء للهدف الثاني.

وأكملت صحيفة ماركا تقريرها إلى أنه يتوجب على الشعب الفرنسي التيقن من أن المباراة النهائية لا يمكنها أن تعاد نهائيًا وأن الارجنتين ستبقى كما هي بطلة العالم لنسخة 2022 وان ما جنوه لا يعد سوى واحدة من أكثر الاستفتاءات ضمن 20 استطلاع من حيث التفاعل على الموقع الالكتروني.

وفي حالة نجح الشعب الفرنسي في جمع ما يصل لنحو 500 ألف توقيع سيكون ضمن قائمة أكثر ثلاثة استطلاعات رأي على الموقع وعملية اعادة المباراة مستحيلة.