“نزل 10 جنيهات”.. تراجع تاريخي في أسعار الدولار بالسوق السوداء وهذا هو سعره داخل البنوك

كشفت بعض التقارير الإخبارية والتليفزيونية، بأن أسعار الدولار اليوم قد انهارت أمام الجنيه المصري داخل السوق السوداء أو ما تعرف باسم السوق الموازي، مؤكدة بأن هذا التراجع قد اقترب من نحو 10 جنيهات تقريبًا بالمقارنة بما كانت عليه الأمور خلال منتصف الشهر الجاري، وهو الأمر الذي تسبب في خسائر فادحة لتجار السوق الموازي، والذين تعرضوا لضربة موجعة بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة.

تراجع أسعار الدولار في السوق السوداء

قال برنامج “الأسواق العربية” والمذاع عبر قناة العربية الفضائية، بأن هناك انهيار قد حدث للدولار الأمريكي داخل السوق السوداء في مصر خلال الساعات الأخيرة، مشددًا على كون هذا الأمر قد جاء بعد حزمة من القرارات التي أعلن عنها البنك المركزي المصري.

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي أحمد موسى، بان أسعار الدولار قد تعرضت لضربة قوية للغاية في السوق السوداء، مشيرًا إلى كون بعض التجار قد تعرضوا لـ “أزمة قلبية” بعدما خسروا أكثر من 10 جنيهات في الدولار الواحد خلال الأيام الماضية.

أسعار الدولار اليوم أمام الجنيه في البنوك

في سياق متصل، قالت تقارير إعلامية بأن أسعار الدولار اليوم أمام الجنيه المصري قد شهدت ثبات واضح داخل معظم البنوك العاملة في السوق المصري، حيث لم يسجل سعر الدولار أي تغيرات بالمقارنة بما كانت عليه الأمور خلال الأسابيع الماضية.

وقد جاءت آخر تحديثات أسعار الدولار اليوم أمام الجنيه المصري على هذا النحو التالي:
[table id=usd /]