“كي ميرا بوبو”.. اللاعب الذي أهانه ميسي يخرج عن صمته.. لن تصدق ماذا قال وأدهش العالم!!

إنتابت حالة كبيرة من الغضب النجم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك عقب مواجهة التانجو التي جمعته بالمنتخب الهولندي لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 التي اختتمت فعالياتها يوم الاحد الماضي الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر.

اللاعب الذي أهانه ميسي يخرج عن صمته

وعقب تلك المواجهة المشحونة بين الفريقين التقطت عدسات المصورين لحظات انفجار ليونيل ميسي غضبًا في وجه اللاعب الدولي الهولندي فوتر فيغورست وهو الذي تسبب في إستفزاز نجوم المنتخب الارجنتيني بل وقام بالبصق على ليونيل ميسي الأمر الذي جعل نجم باريس سان جيرمان يجري مقابلة صحفية ووجد النجم الهولندي يحدق فيه ما دفعه للرد بغضب.

وخاطب ميسي اللاعب بالاسبانية قائلًا :” “كي ميرا بوبو. أندا باشا بوبو” وتعني “إلى ماذا تنظر أيها الأحمق؟ اذهب بعيدا أيها الأحمق” وعقب اسبوعين من تلك الحادثة خرج اللاعب عن صمته وأكد أنه يعتبر جميع اللاعبين سواسية على ارضية الميدان ويسعى لأن يقاتل على كل كرة وفي نفس الوقت احترم ميسي.

وعاشت تلك المواجهة اجواء من التوتر وذلك بعد خروج ثمانية عشر بطاقة صفراء بجانب ان المنتخب الهولندي تمكن من تسجيل هدف في الثواني الأخيرة جعل المباراة تتجه لركلات الجزاء الترجيحية وهي التي حسمها التانجو قبل المضي قدمًا وتحقيق الفوز بالبطولة.