القائد والنفاثة.. الزمالك يتلقى أخبار سارة قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أخبارًا سارةً بعودة ثنائي الفريق للتدريبات الجماعية بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وهو ما يمنح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا أريحية كبيرة قبل أن يواجه أحد أفضل الأندية في الدوري المصري هذا الموسم على مستوى الأداء وهو المقاولون العرب الذي يتولى قيادته المخضرم شوقي غريب.

عودة ثنائي الزمالك للتدريبات قبل مباراة المقاولون العرب

وشارك الظهير الأيسر المخضرم وأحد قادة نادي الزمالك محمد عبد الشافي، في التدريبات الجماعية التي قادها جوسفالدو فيريرا اليوم الجمعة، قبل 84 ساعة فقط من مواجهة القلعة البيضاء القادمة أمام المقاولون العرب في الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.

ويغيب عبد الشافي منذ عدة أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، ويعد صاحب الـ37 عامًا ورقة قوية للجهاز الفني الذي يستغله بشكل أمثل بعد تغيير طريقة اللعب في النصف الثاني من الموسم المنصرم وبداية الموسم الجاري.

القائد والنفاثة.. الزمالك يتلقى أخبار سارة قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري

كما عاد عبد الله جمعة للتدريبات هو الآخر، بعدما غاب خلال الأسابيع الماضية بسبب نزلة برد قوية عقب تعافيه من الإصابة العضلية، وشارك الثنائي في جميع فقرات التدريب اليومي للزمالك، ومشاركتهما في المباريات مرهونة برؤية الجهاز الفني.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ويستقبل ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر مواجهة ذئاب الجبل أمام القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، والتي تُقام يوم الأحد القادم 25 ديسمبر، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.