خلص الكلام.. الموقف النهائي للنجم الساحلي من انتقال نجمه للأهلي في يناير

كشفت تقارير صحفية، موقف نادي النجم الساحلي التونسي النهائي من انتقال مهاجمه محمد الضاوي كريستو إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، خاصة وأن يجيد اللعب في أكثر من مركز ومنها الجناح الأيمن والمهاجم وهو المركز الذي يحتاج إلى تدعيم حسب تصريحات المدرب السويسري مارسيل كولر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقلبة.

وقالت إذاعة موزابيك التونسية، إن النجم الساحلي مستعد للموافق عل رحيل اللاعب إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولكن بشروط أهمها تنازل الأهلي عن القسطين الأخيرين من العقوبة الموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على الفريق التونسي لصالح الأهلي في قضية اللاعب الهارب سليماني كوليبالي حيث يصل قيمة القسطين 840 ألف دولار، وطالب النجم الساحلي دفع مبلغ 650 ألف دولار، ليصل قيمة الصفقة ما يقرب من 1.5 مليون دولار.

وأشارت الإذاعة إلى أن المفاوضات بين القلعة الحمراء والفريق التونسي بدأت تقترب من أخذ الطابع الرسمي، حيث يسعى الأهلي لضم كريستو الذي يتصدر هدافي مسابقة الدوري التونسي حتى الآن برصيد 5 أهداف بالتساوي مع رفيف الكامرجي لاعب اتحاد بن قردان، وتصل قيمة التسويقية للاعب نحو 400 ألف يورو حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

خلص الكلام.. الموقف النهائي للنجم الساحلي من انتقال نجمه للأهلي في يناير
الأهلي يسعى لضم محمد الضاوي من النجم الساحلي

موعد سفر الأهلي للمغرب

على جانب آخر كشف الإعلامي هاني حتحوت، أن النادي الأهلي استقر على السفر إلى المغرب يوم 28 يناير المقبل استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، مضيفا أن “محمود الخطيب رئيس النادي هو الأقرب حتى الآن لرئاسة البعثة في مونديال الأندية، حال سمحت ظروفه الصحية بالتواجد على رئاسة البعثة”.

وأضاف حتحوت خلال تصريحات إذاعية اليوم السبت: “السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقر على قيد القائمة المتواجدة حاليًا في القائمة الأولية للبطولة، لحين حسم الصفقات الجديدة وتحديد الراحلين”.