“أجاب فأصاب فأذهل الجميع”.. إجابة طالب في امتحان اللغة العربية تصيب المعلم بحالة من الذهول والصدمة.. وهذا كان رد فعله على تصرف الطالب !!!!!

يخوض الكثير من الطلاب في مشكله المراحل التعليم يه العديد من الاختبارات وفقا لقرار وزير التربيه والتعليم،الدكتور رضا حجازي الكثير من الاختبارات سواء الشهريه أو نصف العام أو نهايه العام، وجاءت أجابه أحد الطلاب في داخل اختبار اللغه العربيه لتثير صدمه كبيره على مواقع التواصل الإجتماعي بحاله من الزهور لما أجاب به الطالب على أحد اسئله الاختبارات.

"أجاب فأصاب فأذهل الجميع".. إجابة طالب في امتحان اللغة العربية تصيب المعلم بحالة من الذهول والصدمة.. وهذا كان رد فعله على تصرف الطالب !!!!!

إجابة طالب في إختبار اللغة العربية تثير  الجدل

أصبح استخدام مواقع التواصل المختلفة شيئًا أساسيًا في حياتنا اليومية ، حيث تتيح لنا التواصل مع الآخرين بشكل مباشر ودائم ، ونتعرف على جميع الأخبار والأحداث المختلفة من خلالها ، بالإضافة إلى السلبيات التي تنتشر و يتم بث أخبارهم ، هناك أحداث جميلة يتم تداولها من حين لآخر ومن هنا كانت إجابة الطالب ، الأمر الذي أثار تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث جاء سؤال في الامتحان يفيد ببناء جملة من الآية. القرآن الكريم وهو “خلق الإنسان من عجل”. وجاء جواب الطالب الذي كتب: “الخلق: فعل ماضٍ لم يُنسى فاعله (لن أكتب شخصًا سلبيًا بدافع التأدب مع الله تعالى).

بالرغم من عدم دقة إجابة الطالب من وجهة النظر  التعليمية ، إلا أن المعلم أعجب بفكر الطالب الذي خجل من الكتابة عن عمل الله الذي جعله مبني للمجهول ، لأن الله دائمًا وأبدًا. معلم فكتب المعلم للطالب (بارك الله في أدبك وعلمك أحسنت ، ممتاز) وأعطاه العلامة الكاملة دون أي ثغرات ، وأعجبت إجابة الطالب كثير من الذين قرأوها ، وكتب كثيرون إلى تعليقاتها معبرة عن إعجابهم بفكره وتربيته ، لأن والده هما سبب الأخلاق  الحميدة.