“املى الجراكن كلها”.. انقطاع المياه لمدة 10 ساعات عن هذه المناطق يومي الجمعة والسبت

جرت العادة بأن تقوم شركات مياه الشرب على مستوى الجمهورية بالإعلان والتنويه من خلال بيانات رسمية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وذلك في حال قطع المياه الشرب لعدد طويل من الساعات، وهذا حتى يتمكن كل المواطنين من تدبير الاحتياجات الأساسية من المياه.

بيان عاجل من شركة مياه القاهرة

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة القاهرة بأنها قد أطلقت تنويهات وتحذيرات إلى المواطنين في عدة مناطق حول المحافظة، وذلك بشأن وجود انقطاع لمياه الشرب عن بعض المناطق خلال الساعات المقبلة، وهذا بسبب وجود أعمال إحلال وتجديد في محطات بنطاق المحافظة،مطالبة الجميع وخاصة أصحاب المستشفيات والمخابز وربات البيوت بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه قبل دخول فترة الانقطاع.

وبالحديث عن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في نطاق محافظة القاهرة، قد جاءت على هذا النحو التالي:

  • أرض الجولف مدينة نصر – الإمداد والتموين – عمارات المدفعية – جزء من المنطقة السادسة.
  • – عمارات رامو – شباب المهندسين – سيتي ستارز.

وأوضحت شركة مياه الشرب في بيان رسمي لها، بأن هذا الانقطاع سوف يبدأ من تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر 2022 ويستمر حتى الساعة السادسة صباح السبت الموافق 24 ديسمبر.

وبحسب بيان الشركة، فإنه من المتوقع بأن تعود المياه كما كانت فور الانتهاء من أعمال التجديد في محطات الشرب خلال الساعات المقبلة، منوهًا إلى كون شركة مياه الشرب سوف تحاول توفير سيارات مياه صالحة في نطاق المناطق المتأثرة، ويمكن للجميع طلبها من خلال رقم 125 من أي تليفون أرضي أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم التالي 01206665125.