خلص الكلام.. موقف الزمالك النهائي من ضم عبد الله السعيد في يناير القادم

تكثف إدارة نادي الزمالك الاجتماعات مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية والمقرر لها في شهر يناير القادم، والمراكز التي تحتاج إلى دعم، بالإضافة لحسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع.

موقف الزمالك النهائي من ضم عبد الله السعيد

في نفس السياق، كشفت مصادر داخل نادي الزمالك الموقف النهائي لإدارة النادي من التعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم لتدعيم الصفوف، خاصة بعد المشاكل المادية بين اللاعب وبين الإدارة الفريق السماوي خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت المصادر، أن هناك تحفظ من قبل إدارة الكرة على ضم اللاعب بسبب كبر سن عبد الله السعيد، إضافة إلى مشاركته مع بيراميدز في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم بما يعني عدم مشاركته مع أي فريق أخر في البطولات الإفريقية، ومن ثم عدم استفادة الزمالك منه في حالة التعاقد معه في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

خلص الكلام.. موقف الزمالك النهائي من ضم عبد الله السعيد في يناير القادم
حقيقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك

الزمالك يواصل الاستعدادات لمباراة المقاولون

على جانب آخر واصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل مواجهة فريق المقاولون العرب والمقرر لها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، حيث خاض اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من المعلب خلال التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وركز فيريرا على تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة ومنح مجموعة من التعليمات الفنية لعدد من اللاعبين لتنفيذها خلال التقسيمة.

وطالب فيريرا اللاعبين بنسيان النتيجة الكبيرة التي حققها الفريق أمام حرس الحدود في مباراته الأخيرة بأربعة أهداف بدون مقابل، والتركيز على تحقيق الفوز أمام المقاولون العرب وحصد الـ 3 نقاط.