استمرار صرف مرتبات ديسمبر 2022 بقيمة الزيادة الجديدة

بدأت عمليات كشوف المرتبات الأولى في 22 ديسمبر وتستمر لمدة خمسة أيام، وفقًا لبيان صادر عن وزارة المالية، حيث أن الوزارة حريصة على إيداع المرتبات في المواعيد الرسمية لكافة القطاعات المختلفة ولجميع الموظفين المؤهلين للحصول على المرتبات.

اعرف استحقاق راتبك لشهر ديسمبر

مما لا شك فيه أنه وفقًا لتعليمات البنك المركزي المصري لتوسيع الوصول إلى الخدمات المالية وتسهيل عمل المسئولين الحكوميين، سنعمل مع 38 بنكًا عاملاً في مصر لزيادة الوصول إلى الحسابات المصرفية للمسؤولين الحكوميين بدأت من خلال التحويلات.

كشفت الحكومة عن إنفاق ما يقرب من 400 مليار جنيه لدفع رواتب الموظفين والعاملين في جميع أنحاء الولاية في نهاية السنة المالية الحالية ويشمل ذلك رفع الحد الأدنى للأجور بمقدار 2700 جنيه وتمويل نقل موظفي الخدمة المدنية إلى العاصمة الإدارية الجديدة. بسعر التكلفة، أعلنت وزارة المالية من خلال دائرة المحاسبة في القطاع.

استمرار جدول الرواتب لشهر ديسمبر 2022

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ووزير المالية محمد معيط، أن وزارة الشؤون الاجتماعية ستأخذ في الاعتبار سيارات الإسعاف وفئات الطبقة الوسطى في مخصصاتها من الموازنة العامة للدولة، خاصة عند تمويل البرامج الاجتماعية لقد أكدت ذلك رفع معايير الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، بما في ذلك مجالات الصحة والتعليم والبحث العلمي، في إطار الازدراء الدستوري بالنسبة للموازنة الوطنية، بلغ عدد الوكالات التي يتقاضى موظفوها أجور 60 وزارة ووكالة ذات صلة ووكالات مستقلة تتقاضى أجور الموظفين خلال الفترة من 22 إلى 27 ديسمبر من نفس الشهر.