قصة عرض خيالي لشراء “بشت” ميسي في كأس العالم بمبلغ فلكي

قصة عرض خيالي لشراء “بشت” ميسي في كأس العالم بمبلغ فلكي، لا يزال البشت الذي سبق وأن ارتداه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان وقائد المنتخب الارجنتيني يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وهو الذي ظهر به اثناء رفع المونديال الذي توج به رفقة منتخب التانجو.

قصة عرض خيالي لشراء “بشت” ميسي في كأس العالم بمبلغ فلكي

وبعد نهاية مباراة الارجنتين وفرنسا التي حسمها التانجو بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 3-3 اهدى امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لليونيل ميسي البشت العربي القطري كنوع من التقدير على الاداء الذي ظهر به في المونديال.

واكتسبت تلك اللقطة حالة كبيرة من الزخم العالمي كواحدة من اكثر اللقطات تأثيرًا في مونديال كأس العالم قطر 2022 وتم تداولها بواسطة الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت الذي قدم فيه احمد البرواني عضو مجلس الشورى العماني السابق عرض مغري لا يمكن رفضه للنجم الدولي الارجنتيني يلونيل ميسي يُقدر بنحو مليون دولار أمريكي مقابل الحصول على البشت الذي ارتداه أثناء رفع كأس العالم.

وكتب البرواني عبر حسابه على موقع تويتر :”صديقي ميسي من سلطنة عمان أبارك لكم فوزكم بـكأس العالم قطر 2022.. أبهرني الأمير وهو يُلبسك البشت العربي، رمز الشهامة والحكمة أعرض عليك مليون دولار أميركي نظير أن تعطيني ذلك البشت”.