ليست والدته.. ستدهشكم هوية السيدة التي حضنها ميسي في المباراة الأخيرة لكأس العالم!!

خطف الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الانظار إليه في بطولة كأس العالم قطر 2022 وهي التي اختتمت في الدوحة يوم الاحد الماضي الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر بفوز التانجو على المنتخب الفرنسي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بنتيجة 3-3.

ستدهشكم هوية السيدة التي حضنها ميسي في المباراة الأخيرة لكأس العالم!!

وخلال المواجهة النهائية التي جمعت المنتخبان ظهر الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي وهو يقوم بإحتضان واحدة من السيدات وعانقها بحرارة شديدة.

واعتقد الجمهور في الملعب بجانب من شاهد المباراة عبر شاشات التلفاز أن تلك السيدة هي والدة ليونيل ميسي لكن الأمر ليس كذلك او كما اعتقدوا.

وبالبحث عن السيرة الذاتية الخاصة بتلك السيدة التي نزلت فورًا لأرضية الملعب وقامت بالذهاب لقائد المنتخب الارجنتيني واحتضنته بقوة هي الطباخة الخاصة بالتانجو.

بالفعل كما قرأت السيدة التي قامت بمعانقة ميسي هي الطباخة الخاصة بالمنتخب الارجنتيني بينما حضرت والدته سيليا ماريا كوتيشيني المباراة النهائية من المدرجات.

وعقب نهاية المواجهة نزلت والدة ميسي إلى الملعب بجانب زوجته انتونيلا وابناءه الثلاثة للإحتفال بتلك المناسبة السعيدة للعائلة وهي التي حسمت الجدل حول احقيته بالافضل في التاريخ مقارنة مع مارادونا.

يُذكر ان ميسي احتفل مع منتخب بلاده بالفوز بالبطولة في الارجنتين في مسيرة حضرها 4 مليون مشجع اول أمس الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر للعام الجاري 2022.