“تمت بالفعل”.. كريستيانو رونالدو ينضم للنصر السعودي حتى 2025

فى مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها صحيفة آس إسبانية اليوم، أن النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو انتقل إلى صفوف النصر السعودي حتى صيف 2025، وأن الصفقة تمت بالفعل.

وأشارت الصحيفة أن الأيام الماضية شهدت مفاوضات مكثفة من أجل إتمام التعاقد، مؤكدة أن المقابل المادي لن يصل إلى 200 مليون يورو فى الموسم الواحد كما تردد من قبل.

فسخ تعاقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بالتراضي

يأتي ذلك بعد فسخ تعاقده مانشستر يونايتد بالتراضي على خلفية الأحداث الأخيرة بعدما شن النجم البرتغالي هجوماً قاسياً على مدرب الشياطين الحمر، وذلك فى حوار اجراه اللاعب لمدة تسعون دقيقه كاملة مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان.

جدير بالذكر أن خلال فترة الانقالات الصيفية الماضية، كان يرغب رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب رغبته فى المشاركة فى دوري الأبطال، فطلب من إدارة اليونايتد السماح له بالرحيل فى حال تلقيه عرض مناسب، ولكن واجه البرتغالي رفض من جانب الأندية الأوروبية والذي يُعد بايرن ميونيخ أبرزهم، ليستمر مع الشياطين الحمر.

وفى سياق متصل، فشل البرتغال فى تحقيق حلمه بالتتويج بكأس العالم فى نسخته ال22 بعد الخروج من المونديال بعد الخسارة أمام المغرب بهدف دون رد سجله يوسف نصيري فى مباراة شارك فيها كريستيانو رونالدو بديلاً فى الشوط الثاني، ليودع الحلم الذي لطالما طال انتظاره خاصة أن هذه النسخة تعتبر الأخيرة له.