بأوامر المستشار.. مهاجم إفريقي جديد في الطريق إلى الزمالك

افادت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أنهم سبق وان تلقوا مجموعة من الترشيحات بواسطة وكلاء اللاعبين لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بواحد من أبرز المهاجمين الاجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

مهاجم إفريقي جديد على رادار الزمالك بفرمان المستشار والمفاضلة بين سنغالي وايفواري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة نادي الزمالك تبحث عن مهاجم افريقي قوي يكون قادر على قيادة الخط الأمامي للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة وسط وجود مجموعة من الاستحقاقات النارية التي ينتظرها الفريق.

وبالفعل تلقى مجلس الإدارة مجموعة من الترشيحات لمهاجمين اجانب تحت السن للتعاقد مع واحد منهم خلال الميركاتو القادم للمشاركة في البطولات المحلية وكذلك القارية.

وتضمنت الترشيحات مجموعة من اللاعبين اصحاب الجنسية السنغالية وكذلك الايفوارية وتمني الجماهير النفس بضم اي منهما وبالاخص بسبب المعلومات التي تؤكد انهم قادرين على الفتك بشباك الخصوم.

وعقب فسخ العقد المبرم بين مجلس الادارة والمغربي زكريا الوردي لا يمتلك نادي الزمالك سوى اربعة لاعبين اجانب فقط فوق السن وهم التونسي حمزة المثلوثي ومواطنه سيف الدين الجزيري، والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون إكينيولا

يُذكر أن نادي الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز خلال الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري على حساب حرس الحدود بنتيجة أربعة اهداف مقابل لا شيء من توقيع زيزو هدفين والقائد محمود عبد الرازق شيكابالا هدف والمتألق يوسف اسامة نبيه.