الصفقة طارت.. عرض برتغالي يغير مصير هدف الزمالك وبيراميدز في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية، أن الزمالك وبيراميدز مهتمين بضم اللاعب محمد شحاتة نجم فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقررة في شهر يناير القادم، حيث يرغب الثنائي في تدعيم مركز خط الوسط بلاعب مميز ضمن العديد من العروض التي تلقاها اللاعبب بعد المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه خلال الموسم الجاري.

عرض يقلب الموازيين

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن محمد شحاتة تقلى عرضا من الدوري البرتغالي للرحيل عن صفوف فريقه طلائع الحيش والاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عن طريق أحد الكشافين، وتميل رغبات اللاعب إلى خوض تجربة احترافية في الخارج واكتساب الخبرات، مشيرة إلى أن اللاعب لم يحسم قراره النهائي بعد بشأن الانتقال لأحد الأندية أو الاحتراف، وما زال الأمر تحت قيد الدراسة.

وذكرت المصادر أن المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك وضع اللاعب ضمن قائمة الاختيارات لضمها إلى الفريق خلال يناير وذلك بعد صعوبة المفاوضات لضم لاعب الاتحاد السكندري مروان عطية بسبب تمسك إدارة الفريق باستمراره وحاجة الفريق إلى جهوده.

الصفقة طارت.. عرض برتغالي يغير مصير هدف الزمالك وبيراميدز في الانتقالات الشتوية
محمد شحاتة لاعب الجيش على ردار الزمالك

مهاجم إفريقي جديد على أبواب الزمالك

وكان الإعلامي محمد فاروق، قد صرح أن الزمالك قد تلقى عدد من الترشيحات من وكلاء لاعبين لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك للتعاقد مع مهاجم أجنبي تحت السن خلال يناير، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين تم عرضهم على الفارس الأبيض يحملون الجنسية السنغالية والإيفوارية.

وأضاف فاروق في تصريحاته تليفزيونية: “يرغب الفارس الأبيض في التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الانتقالات الشتوية القادمة خاصة أن الفريق يضم 4 لاعبين أجانب فوق السن وهم، التونسي حمزة المثلوثي ومواطنه سيف الدين الجزيري، والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون إكينيولا بعد فسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي”.