ميسي يصدم جمهور برشلونة بقراره الحاسم لمستقبله بعد كأس العالم

ذكرت عدة تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أعطى الضوء الأخضر للموافقة على البقاء مع الفريق الباريسي وتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، يأتي ذلك بعدما تألق الظاهرة الأرجنتينية خلال الفترة الماضية وتوج بكأس العالم رفقة منتخب الأرجنتين أمام فرنسا في واحدة من أفضل المباريات.

ليونيل ميسي يوافق على تجديد التعاقد مع باريس سان جيرمان

ورسميًا ينتهي عقد ميسي مع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، وسط محاولات مكثفة من قبل الإدارة لحسم ملف ميسي وبقاء اللاعب داخل الفريق لأطول فترة ممكنة، وسط مفاوضات لتجديد عقد اللاعب لفترة أطول واستمراره.

ميسي يصدم جمهور برشلونة بقراره الحاسم لمستقبله بعد كأس العالم
عايز بطولات تانية.. تحرك مفاجئ من ميسى ناحية باريس سان جيرمان بعد التجديد بكأس العالم

ميسي يوافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

وحسبما ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، فإن ليونيل ميسي استقر نهائيا على الموافقة على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، وذكرت الصحيفة أن اللاعب لا يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان وعائلته سعيدة في باريس، كما أعطى اللاعب كلمته إلى الفريق خلال منافسات كأس العالم التي جرت في قطر.

وأوضحت الصحفية أن اللاعب أبلغ إدارة باريس سان جيرمان على البقاء في العاصمة الفرنسية لمدة موسم واحد على الأقل، ويطمح ميسى إلى البقاء مع الفريق الفرنسي خلال الفترة المقبلة من أجل التتويج بالعديد من البطولات وحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

ميسي أفضل شخصية رياضية في العالم

وعلى جانب آخر أعلنت شبكة بي بي سي تحقيق الأسطورة الكروية إنجازاً جديدًا وفوز ميسى بجائزة أفضل شخصية رياضية في العالم للعام الجاري، خلال الاستفتاء الذي سيجرى سنويًا، وحقق اللاعب الجائزة بعد فوز منتخب الأرجنتين بنهائي كأس العالم في قطر أمام فرنسا بركلات الترجيح.