نجم لا يريده أحد.. لماذا رفض ريال مدريد عودة كريستيانو رونالدو ؟ 

تم تقليص دور كريستيانو رونالدو إلى النجم الذي لا يريده أحد، فلم يشارك النجم البرتغالي أساسيا فى مواجهة منتخب بلاده أمام سويسرا فى دور ال16 من بطولة كأس العالم، والذي نجح فيها زملائه فى دك شباك سويسرا بسداسية مقابل هدف وحيد، ثم شارك بديلاً فى مواجهة المغرب فى دور ربع النهائي والتي فيها ودعت البرتغال البطولة.

نجم لا يريده أحد.. لماذا رفض ريال مدريد عودة كريستيانو رونالدو ؟ 

فسخ تعاقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بالتراضي

يأتي ذلك بعد فسخ تعاقده مانشستر يونايتد بالتراضي على خلفية الأحداث الأخيرة بعدما شن النجم البرتغالي هجوماً قاسياً على مدرب الشياطين الحمر، وذلك فى حوار اجراه اللاعب لمدة تسعون دقيقه كاملة مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان.

وخلال فترة الانقالات الصيفية الماضية، كان يرغب رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب رغبته فى المشاركة فى دوري الأبطال، فطلب من إدارة اليونايتد السماح له بالرحيل فى حال تلقيه عرض مناسب، ولكن واجه البرتغالي رفض من جانب الأندية الأوروبية والذي يُعد بايرن ميونيخ أبرزهم، ليستمر مع الشياطين الحمر.

لماذا رفض ريال مدريد عودة كريستيانو رونالدو ؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مسؤولي ريال مدريد رفضوا فكرة عودة كريستيانو رونالدو بسبب سياسة الفريق الجديدة التي يتبعها مع المواهب الشابة حيث أن رونالدو لن يوافق على الجلوس على دكة البدلاء وهو ما سيعرقل تطور اللاعبين الشباب أمثال فالفيردي ورودريجو وغيرهم.