عاجل.. ميسي يكشف عن موعد اعتزاله اللعب الدولى مع الأرجنتين بعد التتويج بالمونديال

كشف النجم الدولي الأرجنتين ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان عن موعد اعتزاله اللعب الدولى مع التانجو بعد أن قادهم للحصول على لقب كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد الفوز على حساب منتخب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة4-2 بعد نهاية المواجهة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منتخب في نهائي مثير على ستاد لوسيل المونديالى.

ميسي يكشف عن موعد اعتزاله اللعب الدولى مع الأرجنتين

وبحسب صحيفة “dobleamarilla” الإسبانية فإن ليونيل ميسي أكد إلى زملاءه في منتخب الأرجنتين بعد التتويج ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 نيته في الاستمرار معهم حتى موعد آخر وليس الاعتزال الدولى في الوقت الحالى

وأضافت الصحيفة إلى أن ميسي قد أعلن بشكل رسمي إلى زملاءه أنه لن يكون متاح لخوض منافسات بطولة كأس العالم في النسخة القادمة في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والنمسا، بسبب كبر سنة خاصة سوف يكن في عام 2026 على الرغم من أنه يرغب في استمرار المنافسة مع المنتخب الأرجنتيني في البطولات العالمية.

عاجل.. ميسي يكشف عن موعد اعتزاله اللعب الدولى مع الأرجنتين بعد التتويج بالمونديال

وأكدت الصحيفة إلى أن ميسي قد أكد إلى الطاقم الفني وزملاءه في المنتخب الأرجنتيني أنه سوف يستمر مع التانجو حتى بطولة كوبا أمريكا في عام 2024 القادمة على أن يتوج بها للمرة الثانية على التوالى.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي قد حقق بطولة كوبا امريكا في نسخة 2021 بعد التفوق على البرازيل بهدف دون رد عن طريق دي ماريا وكانت البطولة الآولى للنجم ميسي مع منتخب التانجو.