رد فعل كريستيانو رونالدو على تتويج غريمه ميسي بكأس العالم صدم الجميع!!

رد فعل كريستيانو رونالدو على تتويج غريمه ميسي بكأس العالم صدم الجميع!!، كشفت مجموعة من التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء عن القرار الذي بدر من الدون عقب تتويج البرغوث الارجنتيني بمونديال فيفا قطر 2022 بالفوز على المنتخب الفرنسي في الموقعة التي اقيمت على ملعب لوسيل يوم الاحد 18 ديسمبر.

رد فعل كريستيانو رونالدو على تتويج غريمه ميسي بكأس العالم صدم الجميع!!

ووفق التقارير الصادرة من العاصمة البرتغالية فإن كريستيانو رونالدو قد ظهر حزين للغاية وذلك بسبب خسارته الفرصة الأخيرة في التتويج ببطولة كأس العالم.

وأشارت تلك التقارير أن الدون لم يبدو سعيدًا كما يعتقد البعض لتتويج منافسه منافسه التقليدي واللدود ليونيل ميسي بالبطولة التي سيتفقدها الدون عبر تاريخه وبالاخص أنها منحت لاعب باريس سان جيرمان أفضلية اذليه عنه.

وحاول رونالدو بشتى الطرق مساعدة منتخب بلاده في الفوز بقلب كأس العالم حيث تصدروا ترتيب المجموعة الثامنة برصيد ستة نقاط من فوزين وخسارة من كوريا الجنوبية.

وفي الدور ثمن النهائي اكتسح رفقاء الدون منتخب سويسرا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وهنا اعتقد البعض ان ابناء سانتوس قد كشروا عن انيابهم بالفعل.

قبل أن تأتي الطامة الكبرى لعشاق البرتغال بالخروج من المونديال على عتبة الدور ربع النهائي بالخسارة من المنتخب العربي المغربي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله يوسف النصيري ليخرج الدون باكيًا على ضياع حلمه