هدف يوسف أسامة اليوم.. أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري

افتتح هدف يوسف أسامة اليوم أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري العام المصري المشتعل هذا الموسم منذ البداية بالأخص أن الأهلى سقط فى الجولة الماضية أمام فريق فيوتشر بنتيجة 1-1.

أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود

هدف يوسف أسامة اليوم كان أول أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود حيث سجل اللاعب الشاب هدف فريقه الأول وذلك كان متوقع بالأخص أن الزمالك كان له أفضلية كبيرة من حيث الإستحواذ على الكرة بالإضافة والفاعلية الهجومية على مرمي فريق حرس الحدود.

جدير بالذكر أن الزمالك يخوض هذه المواجهة بالقوة الضاربة بقيادة  أحمد السيد زيزو ومحمد عواد الحارس المتألق خلال الفترة الماضية ولكن فيريرا قرر الإعتماد على اللاعب المخضرم عمر جابر على حساب التونسي الدولى حمزة المثلوثي الذى يعتبر من أهم العناصر الأساسية فى تشكيل الفريق الأبيض طوال الفترة الأخيرة الماضية.

https://twitter.com/_97mohamed/status/1605267525079539729

هدف يوسف أسامة اليوم

جاء هدف يوسف أسامة اليوم فى الدقيقة الخامسة عشر من تلك المواجهة التى يطمح من خلالها الفارس الأبيض فى الوصول إلي النقطة العشرين لمناطحة النسر الأحمر على صدارة جدول ترتيب المسابقة المصرية المشتعلة منذ بداية الموسم الجاري جدير بالذكر أن الأهلى فقط نقطتين فى غاية الأهمية بتعادله الأخير فى الجولة الماضية أمام فريق فيوتشر مما يزيد من دوافع رجال فيريرا.