إعلان أسوأ تشكيلة في مونديال 2022.. على رأسهم رونالدو ومندي

أسدل الستار على كأس العالم 2022، والذي أقيم في قطر، وتمكن راقصو التانجو من التتويج بكأس العالم بعدما استطاع ميسي ورفاقه من الفوز على الديوك الفرنسية بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل.

الأرجنتين تتوج بالمونديال ومعها ثلاث جوائز

وحصد بعض لاعبي منتخب الأرجنتين عدة جوائز منها أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وأفضل لاعب ناشئ، بالإضافة إلى أن كليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي توج بأفضل هداف في كأس العالم 2022.

الأرجنتين تتوج بالمونديال ومعها ثلاث جوائز
الأرجنتين تتوج بالمونديال ومعها ثلاث جوائز

كريستيانو رونالدو ضمن أسوأ تشكيلة في المونديال

وحصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن أسوأ تشكيلة في المونديال بعد المستوى السيئ الذي ظهر به رونالدو ورفاقه على يد أسود الأطلسي في ربع النهائي، ولم يسجل رونالدو إلا هدفا يتيمًا في كأس العالم من ركلة جزا في مرمى غانا، ضمن منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات، وهو الهدف الذي جعله أول لاعب يسجل في 5 نسخ متتالية من كأس العالم.

وبسبب الأداء السيئ الذي ظهر عليه الدون كريستيانو رونالدو قرر المدير الفني للمنتخب البرتغالي عدم الدفع بكريستيانو وجلوسه على الدكة في مباراة سويسرا، والمغرب في ربع النهائي، ونال الدون 6.46 درجات من 10 بحسب موقع سوفا سكور، الذي أدرج الدون كريستيانو رونالدو ضمن أسوأ تشكيلة في المونديال، وشاركه لاوتارو مارتينيز الذي حصل على 6.35 من 10 درجات.

كريستيانو رونالدو ضمن أسوأ تشكيلة في المونديال
كريستيانو رونالدو ضمن أسوأ تشكيلة في المونديال

لاعب الأرجنتين ضمن الأسوأ في تشكيل كأس العالم 2022

وأهدر لاعب التانجو لاوتارو مارتينيز، العديد من الفرص الضائعة إلى جانب أه لم يشارك في تسجيل أهداف التانجو الذي جاء في المركز الثاني بعد فرنسا كأعلى معدل تهديفي برصيد 15 هدفا كثاني أفضل هجوم بعد فرنسا برصيد 16 هدفا.

وأعلن موقع سوفا سكور التشكيلة الأسوأ في المونديال والتي جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: إدواردو ميندي حارس مرمى السنغال.

في الدفاع: سيرجينو ديست (أمريكا) – كاميل جليك (بولندا) – بارتوز بيريزينسكي (بولندا) – عبده ديالو (السنغال).

في خط الوسط: ماثيو ليكي (أستراليا) – جاكسون إرفين (أستراليا) – بيوم هوانج (كوريا الجنوبية) – روبين فارجاس (سويسرا).

في الهجوم: كريستيانو رونالدو (البرتغال) – لاوتارو مارتينيز (الأرجنتين).