الاحتفالات كادت تتحول لكارثة.. شبح الموت هدد حياة لاعبي الأرجنتين في بوينس أيرس ” فيديو “

كادت احتفالات لاعبوا المنتخب الارجنتيني بالحصول على لقب كأس العالم قطر 2022 أن تتحول إلى كارثة لولا العناية الإلهية وهي التي حافظت عليهم من وقوع كارثة كادت تودي بحياة مجموعة من لاعبي التانجو بعد أن واجهوا الموت في شوارع العاصمة بيونس أيريس.

شبح الموت هدد حياة لاعبي الأرجنتين في بوينس أيرس

https://youtu.be/l2YFQ54h-OE

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإنه أثناء مرور حافلة المنتخب الأرجنتيني وهي تجوب شوارع العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس كان هناك مجموعة من اللاعبين يحتفلون فوق الحافلة ولم يكتثروا بوجود مجموعة من الأسلاك الكهربائية المتواجدة في أحد شوارع العاصمة.

وعلى الفور قبل لحظات من وقوع الكارثة تفطن اللاعبون لوجود تلك الأسلاك الكهربائية ومن ثم قاموا بردة فعل سريعة بعد أن انبطحوا برد فعل سريع لينجو من شبح موت كاد ان يخطف فرحتهم بالفوز بلقب كأس العالم فيفا قطر 2022 ويحول فرحة الانتصار التاريخية لكارثة محققة.

وصول بعثة الأرجنتين إلى بوينس أيرس

وسبق وأن وصلت بعثة المنتخب الأرجنتيني في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق العشرين من شهر ديسمبر للعاصمة بيونس أيرس للإحتفال مع الشعب بالتتويج بالمونديال.

ومنحت الحكومة الأرجنتينية الشعب إجازة في جميع أنحاء البلاد وذلك حتى يتسنى أمام الجميع الاحتفال مع رفقاء ليونيل ميسي باللقب الغائب منذ 36 عن التانجو وهو الذي تحقق بفضل الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.