حقيقة وفاة مشجع مصري بسبب منتخب الأرجنتين وميسي

وفاة مشجع مصري بسبب فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم على حساب منتخب فرنسا تعتبر من المفاجأت الصادمة لعشاق الساحرة المستديرة الذى قاموا بمتابعة جميع مباريات بطولة كأس العالم التى أقيمت فى قطر بداية من 20 نوفمبر وحتى يوم الأحد الماضي الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

حقيقة وفاة مشجع مصري بسبب منتخب الأرجنتين

أكدت عدد من التقارير الصحفية المصربة على وفاة مشجع مصري يدعى مصطفى عبدالعال حيث  قام مصطفي بتشجيع منتخب الأرجنتين لحبه الشديد لساحر برشلونة السابق ليونيل ميسي وأضافت تلك التقارير أن عبد العال يبلغ من العمر 26 عام يعمل كمحامى وتوفى بسبب الإصابة بأزمة قلبية أصيب بها لشدة فرحته بفوز منتخب الأرجنتين على حساب منتخب فرنسا.

حقيقة وفاة مشجع مصري بسبب منتخب الأرجنتين
حقيقة وفاة مشجع مصري بسبب منتخب الأرجنتين

مصطفي عبد العال المشجع المصري قام بنشر بوست له عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك عبر خلاله عن فرحته الكبيرة بفوز منتخب الأرجنتين على حساب منتخب فرنسا فى المواجهة التى جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس العالم.

أصدقاء مصطفي عبد العال المشجع المصري أكدوا أن مصطفي كان عاشق للساحرة المستديرة وللمنتخب الارجنتين بالإضافة إلي حبه الكبير للاعب ليونيل ميسي وأضافوا أن المشجع المتوفى كان يجلس على أحد المقاهى لمتابعة المباراة بصورة طبيعية وبعد إنتهاء المباراة شعر بفرحة كبيرة بسبب فوز منتخب الأرجنتين على حساب منتخب فرنسا بضربات الترجيح.