الحق قدم بسرعة.. وزارة القوى العاملة تعلن عن توافر فرص عمل براتب مجزي جدا

تسعى وزارة القوى العاملة المصرية إلى توفير فرص عمل للشباب ومساعدتهم على التقدم في عمل يضمن لهم توفير الأموال المطلوبة لعيش حياة كريمة، خاصة مع زيادة البطالة في المجتمع، وقد أعلنت مؤخرا وزارة القوى العاملة عن وجود العديد من فرص العمل في بعض الشركات والمصانع الموجودة بمحافظة الشرقية، ولمعرفة التخصصات المطلوبة وطرق التقديم ، تابعوا معنا هذا المقال حتى النهاية.

فرص عمل متاحة

أعلنت وزارة القوى العاملة عن وجود فرص عمل مختلفة في مصر، والتي يمكن التقديم عليها من خلال الذهاب الى مبنى وزارة القوى العاملة الموجود في 3-شارع يوسف عباس_ مدينة نصر، والتقديم للحصول على العمل، ومن هذه الوظائف المتاحة:

  • مطلوب ثلاثة اخصائيين تمويل للعمل بشركات التمويل الموجودة في شارع طلعت حرب، وذلك بشرط الحصول على مؤهل عالي، وأن يكون السن أعلى من 30 عام، ويتم تحديد المرتب أثناء المقابلة.
  • مطلوب خمسين ممرض وعشرة عمال نظافة وخمسة أمن، للعمل في إحدى مستشفيات الزقازيق براتب يصل إلى 2400 جنيه بشرط أن يكون السن من 20 إلى 25 عام.
  • مطلوب ثلاثة مندوبين مبيعات حاصلين على مؤهل متوسط، وسن من 25 إلى 35 عام، بشرط خبرة 3 سنين، للعمل في شركة أدوية بحي الزهور، وبراتب يصل إلى 2400 جنيه.
  • مطلوب 10 اخصائي تمويل بمؤهل عالي، وشخص من ذوي الهمم من سن 21 الى سن 35 سنة، للعمل في شارع الزهور لدى إحدى الجمعيات، ويتم أيضا تحديد الراتب حسب ما يتم في المقابلة.