مفاجأة القرن.. حقيقة إعادة مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022

أفادت مجموعة من التقارير الصحفية أن المسؤولين في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بدأو مساعيهم في الدفاع عن منتخب بلاده حتى يسترجعوا ما يعتبرونه حقًا بالنسبة لهم وهو الذي يتمثل في عدم أحقية المنتخب الارجنتيني بالفوز ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 على حساب منتخب الديكة.

حقيقة إعادة مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022

وفيما يخص حقيقة إعادة مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022 فإن صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت أن هدف ليونيل ميسي الثاني له والثالث في المباراة كان يجب أن يتم الغاءه وبالاخص انه حدث ظلم تحكيمي تعرض له ابناء ديشامب.

وجاء الهدف الثالث للتانجو في المباراة عند حلول الدقيقة 109 من الوقت الاضافي بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل الايجابي بين المنتخبين بنتيجة 2-2.

وترى ليكيب أن لاعبي الارجنتين الاحتياطيين قد قاموا بالدخول لأرضية الملعب من أجل الاحتفال بالهدف قبل ان تتجاوز الكرة خط المرمى مع إرفاق مجموعة من الصور لإثبات صحة الإدعاءات.

وحصلت الصحيفة على تصريحات من خبراء التحكيم الذين أكدوا انه في حالة تطبيق القانون فإن الهدف غير صحيح بسبب دخول اللاعبين الاحتياطيين لأرضية الملعب بينما لم تكن الكرة قد مرت بكامل محيطتها لشباك هوجو لوريس.

وينتظر العالم معرفة ما إذا كانت ستعاد تلك المواجهة من عدمه لكن عديد المصادر الصحفية اكدت انه لا جدوى من تلك الادعاءات والامر انتهى كون الارجنتين بطلًا للعالم.