«اخوها ضربها بمطوة».. نضال الأحمدية تفجر مفاجأة عن أزمة شيرين عبد الوهاب

هذا وقد كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن مفاجأة جديدة  قد تخص الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أوضحت نضال الأحمدية، أن شقيق شيرين عبد الوهاب قد  أرغمها على دخول المستشفى، وضربها بالسكين والمطواة، حسب ما ما قالت في  برنامج «ألبوم حياتي» على قناة بيروت اللبنانية، كل هذا التفاصيل سوف نرصدها لكم في السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز.

علامات الإصابة سرطان البروستاتا 

 شيرين عبد الوهاب أخوها ضربها بمطوة 

هذا وقد  كشفت نضال الأحمدية، عن مفاجأة آخرى وهي أنه لو قد كان حدث وفاة لـ شيرين عبد الوهاب في المستشفى ما قد كان شخص يعلم بمكانها، بحسب ما وصفها، وذلك بسبب إصرار شقيقها على تغيير اسمها.

حيث قالت الإعلامية نضال الأحمدية: «أخو شيرين عبد الوهاب جالها بالمطواة وضربها كتير، شيرين ما تكذب ولا تتصنع، أخوها وأمها آذوها، وحسام حبيب بيحبها جدا ، عندها  قد رعب من أخوها وأمها، حتى الآن مش قادرة تستوعب إن أمها طلعت قالت إنها مدمنة، في صخره جواها».

  شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ما هي المفاجأة الجديدة عن شيرين عبد الوهاب

هذا وقد واصلت الإعلامية نضال الأحمدية تصريحاتها حيث قالت «محمد أخو شيرين من أذكى الناس بس في الشر، وشيرين عبد الوهاب ضحية، وما تتعاطى المخدرات كلهم كذابين، حطها جوا المستشفى وغير اسمها، لو ماتت مكنا نعرف، حيث استكملت نضال الأحمدية كلامها: «غيرت موقفي مع الأسرة لأني عرفت أشياء جديدة، شيرين عبد الوهاب بحاجة لنحبها، والضحية شيرين والجلاد كل اللي شاركوا في قضيتها.

وفي هذا السطور قد وصلنا إلي نهاية المقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم في السطور السابقة آخر تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وتصريحات الإعلامية نضال الأحمدية، شكراً على مشاهدة المقال في موقعنا المتميز.