موعد مباراة الأهلى وفاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلى وفاركو والتى يأمل خلالها الأهلى فى العودة إلي إنتصاراته بعد إخفاقه فى الجولة الماضية بتعادله الإيجابي مع فريق فيوتشر على الرغم من تقدمه بالهدف الأولى فى هذه المواجهة بهدف نظيف وحصول عمر كمال عبد الواحد على البطاقة الحمراء فى بداية الشوط الأول مما جعل الأهلى له الأفضلية ولكن على الرغم من ذلك لم  يتمكن من حصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة الأهلى وفاركو

تحدد موعد مباراة الأهلى وفاركو ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري العام المصري ويسعى الأهلى فى هذه المواجهة لحصد النقاط الثلاث والوصول إلي النقطة الثانية والعشرين التى تضمن له  الحفاظ على قمة ترتيب الدوري بغض النظر عن نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الأهلى – فاركو الثلاثاء 20 ديسمبر 2022،

4:00 مساءً الجزائر، 5:00 مساءً مصر، 6:00 مساءً السعودية

on

القاهرة

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين الأهلى وفاركو حسمها نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف ولذلك المواجهة المقبلة بين الفريقين من المتوقع أن تشهد على منافسة شرسة بين الفريقين على الرغم من رحيل المدرب البرتغالي نونو ألميدا عن القيادة الفنية لفريق فاركو.

موعد مباراة الأهلى وفاركو
موعد مباراة الأهلى وفاركو

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وفاركو

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وفاركو تضم قناة أون تايم سبورت الذى من المتوقع أن تقوم بعمل تغطية خاصة لهذه المواجهة بالأخص  أن نتيجة اللقاء يمكن أن تؤثر فى قمة الترتيب فى حالة إخفاق الأهلى وفوز الزمالك خلال مواجهته أمام حرس الحدود.