تشيلسي يقدم عرضًا رسميًا لضم جوارديولا بعد تألقه في مونديال 2022

هذا وقد أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي عن  رغبته في التعاقد مع اللاعب جوسكو جفارديول، لاعب منتخب كرواتيا وفريق لايبزيج، خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب نادي تشيلسي  في ضم جوسكو جفارديول نجم منتخب كرواتيا، ووفقًا لما قد  ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن تشيلسي قد  يرغب في التعاقد مع جوسكو جوارديولا، لتدعيم الخط الدفاعي للفريق، حيث أفادت الصحيفة الإنجليزية، أن تشيلسي قد دخل في سباق التنافس مع كبار الأندية الأوروبية، مثل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسبان، وفي هذا المقال سوف نرصد لكم كافة التفاصيل عبر موقعنا المتميز.

رابط الاستعلام عن تأشيرة عمل برقم الجواز 2023

تشيلسي يرغب في ضم جفارديول بعد تألقة

هذا وقد اشارت الصحيفة، إلى أن مسئولي تشيلسي قد قدموا عرضًا رسميًا للتعاقد مع نجم كرواتيا جوسكو جفارديول، حيث يبلغ قيمته العرض نحو 45 مليون جنيه إسترليني، بعقد  يمتد لمدة 3 مواسم ونصف.

في حين قد  يريد مانشستر سيتي حسم صفقة جفارديول في أقرب وقت ممكن، وفي تحديداً  الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير القادم.

ومن جانب آخر قد أكد جفارديول أنه سيوافق على أي قرار قد يتخذه نادي لايبزيج، بشأن رحيله في الشتاء أو الانتظار حتى نهاية الموسم، خاصة أن يوجد لديه عقد مع ناديه يمتد حتى صيف 2027.

بينما يأتي ذلك بعدما أن  تألق جوسكو جفارديول بشكل كبير جدا رفقة كرواتيا، حيث ساهم في قيادة منتخب بلاده نحو الفوز بالميدالية البرونزية بعد احتلال المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر.

جفارديول
جفارديول

نتيجة مباراة كرواتيا والمغرب تحديد المركز الثالث 

هذا وقد كان منتخب كرواتيا قد تغلّب على المغرب بنتيجة 2-1، في المباراة التي قد  جمعتهما مساء  السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022.

حيث كان المدافع الكرواتي، صاحب الـ20 عامًا، قد سجل هدفًا في فوز منتخب كرواتيا على المغرب.

بينما يذكر أن جفارديول قد انتقل إلى صفوف لايبزيج الألماني في صيف عام  2021، قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي، مقابل مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني.