“شوف الكرتونة بكم انهاردة” سعر كرتونة البيض اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022 للمستهلك في السوق المحلية

يبحث المستهلكون عن أسعار البيض غدا والتي تعد عملية بحثية مهمة بالنسبة للمهتمين بمتابعة سوق الدواجن من كل منتجاته، وتعتبر كل نوعيات السلالات الداجنة ومنتجاتها هي أهم مصادر الغذاء ومن ضمن أهم منتجات ثروتنا الداجنة هي البيض من كل أنواعه، حيث يقبل المستهلك على شرائه سواء كان السعر مرتفع أو منخفض نظرًا لأهميته الغذائية بالنسبة للكبار والصغار لكونه غذاء بروتيني بالمقام الأول، وفيما يلي توضيح لأهم المعلومات عن أسعار البيض في الوقت الراهن والتي من المتوقع أن تثبت حتى التعاملات المبدئية ليوم غد.

أسعار البيض اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022

تسجل البيانات السعرية في هذا التوقيت قفزةً مرتفعة وذلك على مستوى مختلف الأسواق المحلية للبيض في كافة أنحاء البلاد مما قد أسفر عن اختلال بسوق الدواجن ومنتجاته والبيض من كل أنواعه من حيث نشاط السوق ومدى استقراره.

وقد أعلنت الجهات المختصة بشعبة الدواجن عن الأسعار الخاصة بالبيض في تلك الآونة والتي من المتوقع أن تسجلها البورصة المحلية يوم غد لأحد 18 من ديسمبر 2022 م، وفيما يلي نوضح القيم السعرية لأنواع البيض.

سعر كرتونة البيض في البورصة

  • ارتفعت الأسعار المنتج البيض الأحمر السبت 17 من ديسمبر 2022 م، حيث تسجل الكرتونة سعر في المزرعة متراوح ما بين 78.75 و80 جنيه مصري.
  • في بعض المناطق يكون مستوى السعر بين 82 و85 جنيه للمستهلك على حسب المنطقة.
  • وصل سعر كرتونة البيض الأبيض لقيمة متراوحة بين 74.75 -76 جنيه وذلك وفق سعر المزرعة.
  • سعر طبق بيض أبيض في السوق الاستهلاكية بين 79 إلى 81 جنيه.
  • يصل السعر لنوع البيض البلدي لقيمة بين 80 و 85 جنيه مصري، وهو السعر الخاص بالأسواق استهلاكية، ويعد من بين الأنواع الأعلى طلب في الأسواق.