افريقيا بتلعب.. تعرف على «جنسيات نجوم منتخب فرنسا» قبل نهائي كأس العالم

من المعتاد أن تكون جنسيات نجوم منتخب فرنسا بها العديد من اللاعبين أصحاب البشرة السمراء والذى يحصلون على الجنسية الفرنسية بهدف تمثيل منتخب فرنسا أحد أبرز المنتخبات فى العالم ولكن على الرغم من ذلك هؤلاء اللاعبين يؤكدون بصورة متكررة الإعتزاز بأصولهم الأفريقية.

جنسيات نجوم منتخب فرنسا

من أبرز نجوم منتخب فرنسا فى هذا الجيل هو مبابي حيث كان يمكن للاعب الشاب تمثيل منتخب الكاميرون بالأخص أن والده من الكاميرون ولكنه فضل تمثيل منتخب فرنسا يذكر أن مبابي من مواليد باريس وذلك كان  من ضمن أهم الأسباب التى جعلت مبابي يتخذ قرار نهائي بتمثيل منتخب فرنسا وليس منتخب الكاميرون الذى لا يعيش أفضل أحواله منذ سنوات على الرغم من وصوله إلي منافسات كأس العالم قطر 2022.

جنسيات نجوم منتخب فرنسا
جنسيات نجوم منتخب فرنسا

عثمان ديمبلي يعتبر هو الأخر من أهم الأسلحة الهجومية التى يعتمد عليها منتخب فرنسا خلال السنوات الأخيرة الماضية وبالأخص كأس العالم قطر 2022 حيث كان يمكن للنجم الشاب تمثيل منتخب موريتانيا أو المنتخب المالي ولكنه من مواليد فيرنون مما جعله يحصل على الجنسية الفرنسية وبالتالي يحق له تمثيل منتخب فرنسا.

تشواميني أحد أهم وأبرز نجوم القارة الأوروبية ومنتخب فرنسا ولاعب ريال مدريد الحالي كان يمكن له تمثيل منتخب الكاميرون فهو يحمل الجنسية الكاميرونية ولكنه فضل تمثيل منتخب فرنسا بالأخص أن اللاعب الشاب قام بتمثيل جميع الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي.