تعديلات كتير.. تشكيل منتخب فرنسا الرسمي لمواجهة الأرجنتين فى نهائي كأس العالم

أعلن ديشامب المدرب المخضرم تشكيل منتخب فرنسا الرسمي لمواجهة الأرجنتين فى الدور النهائي من بطولة كأس العالم والتى يطمح خلالها المنتخب الفرنسي فى الوصول إلي منصات التتويج للمرة الثانية على التوالي والثالثة فى تاريخه ولكن من المتوقع أن يجد رجال ديشامب صعوبات كبيرة اليوم أمام منتخب الأرجنتين.

تشكيل منتخب فرنسا الرسمي لمواجهة الأرجنتين

جاء تشكيل منتخب فرنسا الرسمي اليوم لمواجهة الأرجنتين بوجود أوباميكانو بجوار فاران على حساب إبراهيما كوناتي قلب دفاع ليفربول الإنجليزي والذى كان يتواجد فى التشكيل الأساسي خلال مواجهة المغرب بدور نصف النهائي والتى حسمها الديوك بهدفين دون مقابل.

تشكيل منتخب فرنسا الرسمي لمواجهة الأرجنتين
تشكيل منتخب فرنسا الرسمي لمواجهة الأرجنتين

ديشامب واصل إعتماده على جول كوندي فى الجانب الأيمن على الرغم من جاهزية بافارد الذى جلس أيضا على مقاعد البدلاء فى مباراة المغرب الأخيرة ولكن على ما يبدو أن القدرات الدفاعية الكبيرة التى يمتلكها كوندي تجعله يحظى بثقة كبيرة من جانب ديشامب على حساب بافارد نجم بايرن ميونخ.

فى منطقة العمق قرر ديشامب الإعتماد على الثلاثي المكون من رابيو وجريزمان وتشواميني الذى أصبح العنصر الأساسي والرئيسي فى خط الوسط للمنتخب الفرنسي خلال منافسات كأس العالم الحالي بعد غياب كانتى وبول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي الذى غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده بسبب الإصابة ولكن ظهور نجم ريال مدريد بهذا المستوى جعله يتمكن من تعويض غياب بول بوجبا النجم الكبير.