سار على درب والده.. مذيع بي إن سبورت يستقيل ليلة نهائي كأس العالم| السبب صادم

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل، بعد إعلان المذيع عبد العزيز النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن استقالته من قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات مونديال كأس العالم فيفا قطر 2022 بمنطقة الشرق الأوسط، وتسبب ذلك في فتح باب للشكوك والتساؤلات حول السبب وراء استقالة عبد العزيز قبل مباراة نهائي كأس العالم التاريخية، والتي ينتظرها العديد من محبي كرة القدم من الوطن العربي ومن حول العالم، ويتواجه خلالها كلًا من منتخب فرنسا والأرجنتين وتقام في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

مذيع بي إن سبورت يستقيل ليلة نهائي كأس العالم

وكتب الإعلامي عبد العزيز النصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “متابعيني الأعزاء،، يؤسفني أن أطلعكم على خبر استقالتي من مجموعة بي إن الإعلامية، وذلك بعد مسيرة امتدت لما يقارب 10 سنوات!”. وتابع في تغريدته “ربما التوقيت غير مناسب للحديث عن أي تفاصيل الآن سنتركها لاحقاً، شكراً لبي إن ولكل من فيها على كل شئ .. والله ولي التوفيق،،”.

https://twitter.com/aazizalnasr/status/1604173362900520960?s=20&t=1WC65uCJzY91H8AXHlVuPg

والأمر الذي أثار الجدل وفتح باب الشكوك بين متابعيه، هو إعلان بعض المتابعون بأن والده استقال من عمله أيضًا قبل المباراة التاريخية بين إنجلترا والأرجنتين عام 1986 ميلاديًا، ليسير عبد العزيز النصر بذلك على خطى والده، ولم يكشف عبد العزيز عن السبب وراء استقالته في مثل هذا التوقيت، ولكن انتشرت بعض الأقاويل والتقارير التي أبرزتها الصحافة الخليجية، بأنه قد حصل على وعد بالتواجد بداخل الأستوديو التحليلي للمباراة النهائية لكأس العالم ولكن على عكس ما توقعه فلم يحدث ذلك، مما جعله يختار الاستقالة، وكتب أحد المتابعين ملعقًا على استقالة عبد العزيز “للاسف قبل نهائي كأس العالم بيوم واحد .. عبد العزيز النصر مذيع بي ان سبورت بيقدم استقالته وبيرحل عن القناة  .. بصراحة واحد من أهم الوجوه التي كنت بحب اتفرج عليها في استوديو الدوري الانجليزي “.