بينهم لاعب مفاجأة.. فيتوريا يقرر ضم 3 نجوم لمنتخب مصر استعدادا لـ مالاوي

كشفت مصادر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أن المدير الفني للفراعنة البرتغالي روي فيتوريا وضع أكثر من لاعب في القائمة المرشحة للانضمام إلى معسكر المنتخب المقبل ضمن الاستعدادات لمواجهتي منتخب ملاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا والمقرر إقامتها في كوت ديفوار عام 2023.

وأشارت المصادر إلى أن فيتوريا، طالب من الجهاز المعاون تحضير تقارير عن لاعبي الدوري المصري بشكل كامل عن كل جولة من أجل التحضير خلال الفترة المقبلة للمعسكر المقبل، حيث من المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره مالاوي يوم 21 مارس المقبل في الجولة الثالثة و28 من الشهر نفسه ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في ساحل العاج.

ثلاثي مرشح للمنتخب

وكشفت المصادر، أن هناك ثلاثي مرشح بقوة للانضمام إلى صفوف المنتخب وهم محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا ولاعب الأهلي السابق، بالإضافة إلى رمضان صبحي لاعب بيراميدز وكذلك أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة هداف الدوري بعد 7 جولات من الدوري، حيث دخل الثلاثي حساسات المدرب فيتوريا من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب في مارس القادم.

بينهم لاعب مفاجأة.. فيتوريا يقرر ضم 3 نجوم لمنتخب مصر استعدادا لـ مالاوي
فيتوريا

وأخبر فيتوريا مساعدوه أن الثلاثي يستحق التواجد في صفوف المعسكر المقبل في شهر مارس المقبل، ولكن بشرط أن يستمروا بنفس المستوى حتى الانضمام إلى المعسكر المقبل خاصة وأن التقارير الفنية في صالح الثلاثي.

وعلى جانب آخر أكدت مصادر أن فيتوريا وأعضاء جهازه المعاون بدأ  قبل فترة التحضير لمباراتي مالاوي، والتي ستكون أول اختبار رسمي يخوضه المنتخب تحت قيادة الجهاز الفني روي فيتوريا، حيث كلف الجهاز الإداري للمنتخب منذ فترة بتجميع تسجيلات لأول مباراتين خاضهما بالإضافة للمباريات الودية التي لعبها المنتخب سواء مع المنتخب البلجيكي أو ما قبلها.