“متعيطش عشاني”.. كريستيانو رونالدو يوجه رسالة غامضة قبل نهائي المونديال

يواجه أحد أساطير كرة القدم عبر التاريخ “كريستيانو رونالدو”، انتقادات لاذعة فى آخر عهده بكرة القدم، خاصة بعدما ودع منتخب بلاده البرتغال بطولة كأس العالم من دور ربع النهائي على يد المنتخب المغربي.

وفى رسالة غامضة نشرها كريستيانو رونالدو على حسابه الشخصي على موقع انستجرام، حيث نشر فيديو له وهو يؤدي تدريباته في صالة الجيم وفى الخلفية اغنيه برتغالية تحمل كلماتها عبارة “انت لا تعرفني لا تبك كثيرا من اجلي”.

يأتي ذلك قبل ساعات من انطلاق نهائي كأس العالم والذي يجمع بين الأرجنتين بقيادة غريمه التقليدي ليونيل ميسي، ومنتخب فرنسا حامل اللقب.

وجاء ذلك تزامناً مع فسخ تعاقد النجم البرتغالي مع مانشستر يونايتد بالتراضي على خلفية الأحداث الأخيرة بعدما شن كريستيانو رونالدو هجوماً قاسياً على مدرب الشياطين الحمر، وذلك فى حوار اجراه اللاعب لمدة تسعون دقيقه كاملة مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان.

وقال كريستيانو رونالدو فى بيان له على بعد توديع كأس العالم: ” الفوز بكأس العالم كان أكبر حلم في مسيرتي، فزت بالعديد من الألقاب بما في ذلك مع البرتغال ولكن وضع اسم البرتغال على رأس كرة القدم كان أكبر أحلامي، قاتلت من أجل ذلك.. حاربت من أجل الحلم.”

وأكمل: ” لعبت 5 بطولات على مدار 16 عام مع اللاعبين العظماء و بدعم شعبنا، قدمت كل ما لدي.. لم أتخلى عن الحلم أبدًا، للأسف انتهى الحلم بالأمس.”

واختتم: “أريد أن يعرف الجميع أن هناك الكثير من الأحاديث ولكن تركيزي على البرتغال لم يتغير، كنت دائمًا اقاتل من أجل الجميع، لن أدير ظهري لزملائي وبلدي أبدًا، ليس هناك الكثير لاقوله، شكرًا البرتغال، شكرًا قطر.. كان حلمًا جميلا.”