“كولر كان هيموت عليه”.. مرتضى منصور يصدم الأهلي ويخطف صفقة الموسم في الشتاء

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي ستحل خلال ساعات بعد رفع الحجز عن الأرصدة وتوقيع عقود الرعاية خلال الساعات المقبلة، ليكون الفارس الأبيض جاهز لصفقات الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم لتدعيم الصفوف خاصة وأن الفريق ينافس على أكثر من بطولة على المستوى المحلي والمستوى الإفريقي.

ويتصارع الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية على أكثر من صفقة في فترة الانتقالات الشتوية، ومنها اللاعب مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري في مركز الوسط بعد تألقه مع زعيم الثغر خلال الموسم الجاري والماضي، وأبدى كولر المدير الفني للنادي الأهلي إعجابه بإمكانيات اللاعب ووضعه ضمن قائمة المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء.

الزمالك يقترب من ضم مروان عطية

وأكد مرتضى منصور خلال تصريحات صحفية للمركز الإعلامي للنادي، التوصل لاتفاق مع اللاعب تمهيدا لضمه خلال الفترة الانتقالات الشتوية، مضيفا “مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري جلس مع أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، ولكن احتراما لـ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد وجماهيره؛ لم نكمل التعاقد بداية الموسم الحالي”.

وطالب مرتضى منصور رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي بتنفيذ وعده بانتقال اللاعب للفارس الأبيض قائلا: “أريد منك أن تنفذ كلمتك بأن مروان عطية في الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة”.

"كولر كان هيموت عليه".. مرتضى منصور يصدم الأهلي ويخطف صفقة الموسم في الشتاء
اللاعب مروان عطية

وذكرت مصادر أن اللاعب مروان عطية يحظى باهتمام كبير من قبل المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا مدرب الزمالك والذي يرى أن الحصول على خدماته سيفيد الفارس الأبيض، في المقابل منح المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر الضوء الأخضر لضم اللاعب في شهر يناير القادم.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول بطولة الدوري المصري بعد مرور 7 جولات برصيد 19 نقطة بعد تعادله الأخير أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، في حين يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.