جهز التسالى.. تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا ويبحث محبي الكرة الأوروبية في معرفة تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة التانجو الفرنسية والديوك الفرنسية في نهائي المونديال الذي سيقام اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس وجنوب إفريقيا، وفي السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

وطالب ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين من لاعيبه بضرورة تحقيق الفوز على حساب منتخب فرنسا من أجل ليونيل ميسي والأرجنتين في المقام الأول خاصة أنها البطولة الأخيرة لأسطورة كرة القدم بسبب كبر سنه، مطالبًا اللاعبين التركيز الكامل طوال أحداث المباراة والـ90 دقيقة خاصة في وجود أسماء كبيرة في صفوف منتخب فرنسا أبرزهم كيليان مبابي.

بينما وعلى الجانب المقابل يسعى منتخب فرنسا لتحقيق الفوز ودخول التاريخ بتحقيق اللقب وكأس العالم قطر 2022 للمرة الثانية على التوالى.

جهز التسالى.. تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

وأعلنت قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات نقل مباراة الأرجنتين وفرنسا بشكل مفتوح وحصرى للجميع دون تشفير، حيث يتولى التعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي وحفيظ دراجي على مجريات المباراة ويمكن للجميع استقبال التردد بكل سهولة بجودة عالية وتنزيل على الريسيفر الخاص بك من خلال التردد التالى:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11053
استقطاب أفقي (H).
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد 12379.
الاستقطاب: افقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 6/5.