قائمة معلقين مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في معرفة قائمة معلقين مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 التي ستقام اليوم الاحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى ضمن النهائي الذي سينطلق في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

وقبل أن نستعرض معكم قائمة معلقين مباراة الأرجنتين وفرنسا في النهائي فإن المنتخبين قد التقيان من قبل في 12 مباراة سابقة حيث حقق منتخب الأرجنتين الفوز في ستة مباريات، بينما حقق منتخب فرنسا الفوز في ثلاثة مباريات وكان التعادل سيد الموقف في ثلاثة مباريات آخرى.

وكان اللقاء الأول الذي يجمع بين المنتخبين في كأس العالم عام 1930 وقتها حقق منتخب الأرجنتين الفوز بهدف دون رد عن طريق لويس مانتي، بينما كان اللقاء الأخير له في دور الـ16 من بطولة كأس العالم في عام 2018 وحقق وقتها فرنسا الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

قائمة معلقين مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

قائمة معلقين مباراة الأرجنتين وفرنسا

وأعلنت قناة بين سبورت القطرية الرياضية عن عدد كبير من المعلقين الذين سوف يتولوا التعليق على نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا وهم عصام الشوالي وحفيظ دراجي على قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت المفتوحة، بينما يتولى التعليق يوسف سيف وحسن العيدروس عبر قناة بين سبورت ماكس 2.

بينما وعبر قناة الكأس القطرية الرياضية فإن يتولى التعليق خليل البلوشي عبر القناة المفتوحة والمعلق الرياضي خالد الحدي عبر قناة الكأس القطرية الثانية.