نزلها بسرعة.. تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو تردد قناة الكأس القطرية الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 والمقرر لها اليوم الاحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى ضمن المباراة التي ستقام على ستاد لوسيل المونديالى.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

وقدم منتخب فرنسا بطولة رائعة حتى الآن حيث احتل المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ستة نقاط بعد أن حقق الفوز على كلاً من أستراليا والدنمارك قبل أن يتلقى هزيمة وحيدة حتى الآن امام منتخب تونس بهدف دون رد عن طريق وهبي الخزري.

وفي بداية الأدوار الإقصائية واجه منتخب فرنسا المنتخب البولندي وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يصطدم بمنتخب إنجلترا في ربع النهائي وحقق عليه الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، وفي الدور نصف النهائي واجه منتخب المغرب وحقق فوز صعب بهدفين دون رد.

ليتأهل الديوك الفرنسية لمواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم والتي يرغب فيه كل منتخب لحصد اللقب بالأخص ديديه ديشامب مدرب فرنسا للمرة الثانية على التوالى.

نزلها بسرعة.. تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا

وأعلنت قناة الكأس القطرية الرياضية نقل مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 عبر القناة المفتوحة بتعليق خليل البلوشي، ويمكنكم استقبال ترددها على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 11919.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معدل التصحيح: 3/4.
الجودة: hd.