عربيته اتحرقت قدام عينيه..مليون ونص راحوا فى الهوا.. ماذا قال الراجل الصعيدي اللي عربيته بقت فحمة في ثوان؟

كتب صاحب سيارة جديدة اشتعلت فيها النيران بشارع كورنيش النيل بالقرب من مستشفى بني سويف للتأمين الصحي في أول منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي أنه جلس على الرصيف حزينًا عندما شاهد سيارته الجديدة تنفجر في الصباح وقدم صورًا ومقاطع فيديو لـ صاحب الذهول. أفادت التقارير على نطاق واسع أنه شكر الله على الحفاظ على سلامته عندما اشتعلت النيران في السيارة لأنه كان بمفرده وبعيدًا عن الآخرين.

الحمد لله لقد اجتزت محيط المستشفى الذي يبعد 10 أمتار فقط ، وكذلك محيط مركز مؤتمرات ومتجر للحلوى. مع وجود الأطفال في المنزل وفي الخلف وأمامي ، سيكون الأمر صعبًا.

بخلاف ذلك ، كان لدي دقيقتان للوصول إلى المنزل ، وإذا فعلت ذلك ، فإن أطفالي وأولادي دخلوا المنزل من الأمام والخلف ، مما يجعل الأمر صعبًا للغاية.

احتراق سيارة راجل صعيدي

قال صاحب السيارةإذا لم يلاحظنا سائق الحافلة وأثار المشكلة مع السيارة الجديدة ، فقد يكون العدد مليون أو 500000 ، لكن من الصعب تحديد ذلك.

احتراق سيارة راجل صعيدي
احتراق سيارة راجل صعيدي

الحقيقة أنه لم يتمكن أحد من إيقاف ما حدث في غضون ثوانٍ ، ولا حتى رجال الإطفاء الذين تسابقوا بالداخل. عندما نزلنا من السيارة ، اكتشفنا أنها مشتعلة من الأسفل والأعلى بسبب مشكلة في الصمامات الكهربائية التي فشلت الشركة المصنعة في إصلاحها. ما زلنا ننتظر نتائج تقرير المختبر الجنائي ، وبالتالي لم يتم إخراج أي من هاتين السلعتين من السوق.