“على طريقة النني “.. لاعب مصري جديد يقترب من ارتداء قميص أرسنال رسميًا

كشفت تقارير إعلامية عن صور جديدة لنجم منتخب مصر ولاعب أرسنال، محمد النني، خلال تدريب فريق الناشئين والشباب في الجانرز، ولكن تلك الصورة قد حملت مفاجأة سارة لجماهير كرة القدم المصرية، حيث ظهر فيها لاعب مصري شاب ينشط في صفوف فريق أرسنال U18 ويعد من أفضل المواهب في النادي الإنجليزي، ومرشح بقوة لتمثيل الفريق الأول لنادي أرسنال في الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

من هو المصري كاميرون اسماعيل؟

ولد “كاميرون إسماعيل” في 22 نوفمبر 2006، ويحمل ثلاث جنسيات وهم المصرية والإنجليزية والنيجيرية، وحتى هذه اللحظة لم يلعب كاميرون لأيًا من تلك المنتخبات بشكل رسمي.

وأنضم اللاعب الشاب إلى صفوف أرسنال تحت 15 سنة في شهر فبراير من عام 2020، ومن ثم تدرج في صفوف فرق الناشئين إلى أن وصل إلى فريق 18 عاما هذا الموسم، وقد شارك اللاعب في مباراة واحدة مع هذا الفريق أمام ويست بروميش آلبيون وقدم أداء جيد بحسب بعض التقارير.

وأشارت تقارير صحفية إلى كون الجهاز الفني للنادي الإنجليزي، يتابع اللاعب كاميرون إسماعيل عن قرب، وربما يتم استدعاءه للمشاركة في بعض المباريات الودية أو مباريات الكأس خلال الفترة المقبلة.

النني يستعد ليدخل مجال التدريب

في سياق منفصل، أشارت تقارير صحفية بأن الدولي المصري “محمد صلاح” قد بدأ بالفعل في الاستعداد لدخول مجال التدريب، وهذا بعدما أكد اللاعب بأنه قد تحصل على رخصة التدريب UEFA B من الاتحاد الأوروبي، وفي طريقه الآن للحصول على الرخصة A حلال الفترة القادمة.

وقد ظهر “محمد النني” في ساحة تدريب فرق الناشئين في النادي الإنجليزي رفقة زميله جرانت تشاكا والذي يدرس في نفس الدورة التدريبية مع النني، وهو ما يؤكد بأن لاعب خط الوسط المصري في طريقه ليكون واحد من أعضاء الأجهزة الفنية في الجانرز خلال السنوات المقبلة.