القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا على النايل سات في كأس العالم قطر 2022

تقام يوم غد الأحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ضد فرنسا في إطار نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي ستقام على ستاد لوسيل المونديالي في ختام المونديال في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

ويقدم منتخب الأرجنتين مستويات رائعة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث احتل المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين ضد كلاً من المكسيك وبولندا، ولكنه تلقى هزيمة وحيدة فقط حتى الآن امام منتخب السعودية، كما واجه في دور الـ16 منتخب استراليا وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، قبل أن يستضيف منتخب هولندا في ربع النهائي بركلات الترجيح.

فيما واجه منتخب كرواتيا في الدور نصف النهائي وحقق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يتأهل إلى النهائي لمواجهة فرنسا وأصبح ميسي على بعد خطوة من تحقيق اللقب الأغلى في التاريخ.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا على النايل سات في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا على النايل سات

وهناك أكثر من قناة على النايل سات التي سوف تقوم بنقل مباراة الأرجنتين وفرنسا وأبرزهم قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات وبتعليق عصام الشوالي وحفيظ دراجي ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالي:

  • التردد: 11053
  • استقطاب: أفقي (H)
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 2/3

كما ستنقل المباراة عبر قناة الكأس القطرية الرياضية المفتوحة على النايل سات كذلك التي أعلنت نقل المواجهة عبر القناة المفتوحة وليست المشفرة، بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.