رد رسمي من فوتشر على طلب الأهلي بعودة نيدفيد في يناير

كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، حقيقة ما تم تداوله خلال الأيام الماضية بشأن طلب الأهلي بقطع إعارة اللاعب كريم نيدفيد وعودته إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، خاصة بعدما طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بتدعيم عدة مراكز منها خط الوسط .

وأكد المدير الرياضي لنادي فيوتشر، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر، إن الإدارة لم تتلقى أي شئ بخصوص قطع إعارة نيدفيد من الأهلي، ولم يتطرق الأمر إلى طلب رسمي مجرد أنباء وتوقعات ليس أكثر.

وعلق السقا على تعادل فيوتشر أمام الأهلي مساء أمس الجمعة، حيث قال “هدفنا من المباراة كان الثلاثة نقاط، الأهلي لديه جماهير كبيرة ونحن لدينا إصابات وغيابات كثيرة، وكنا نريد أن نخرج من المباراة بشكل جيد، أجواء اللقاء كان فيها بعض العصبية، وعمر كمال عبد الواحد لاعب ثقيل ونعتمد عليه والطرد كان فيه تهور”، مشيرا إلى أن على ماهر أبلغ اللاعبين أن النتيجة قابلة للتعويض وأن التعادل كان بطعم المكسب.

رد رسمي من فوتشر على طلب الأهلي بعودة نيدفيد في يناير
كريم نيدفيد

وعلق على ما يتردد حول تعمد سعد سمير بحصول الأهلي على ركلة جزاء، حيث قال ” لم نلوم سعد سمير على ضربة الجزاء، لا أصدق ما يقال عنه إنه تعمد التسبب في ضربة جزاء أمام الأهلي، هو من أعمدة فيوتشر”.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فاركو

على جانب آخر منح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعبين راحة سلبية اليوم السبت، على أن يبدأ التدريبات غدا الأحد استعدادا لمواجهة فريق فاركو يوم الثلاثاء المقبل الـ 20 من ديسمبر الجاري على استاد القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الثامنة من الدوري.