اللقب الأغلى.. الأرجنتين على موعد مع ملحمة كروية أخيرة في كأس العالم 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة نارية فى نهائي كأس العالم بعد تأهل الأرجنتين للنهائي بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، فيما حصد منتخب فرنسا بطاقة التأهل بعد الفوز على المغرب فى نصف النهائي بثنائية دون رد على ملعب البيت.

ويأمل عشاق التانجو فى تتويج قائدهم ليونيل ميسي باللقب خاصة أنها آخر نسخة فى مشواره الكروي فيعتبرها عشاقه هدية له على مشوار حافل بالأرقام والبطولات.

اللقب الأغلى.. الأرجنتين على موعد مع ملحمة كروية أخيرة في كأس العالم 

مشوار الأرجنتين للتأهل إلى نهائي كأس العالم 

استهل منتخب الارجنتين مشواره فى المونديال بمواجهة منتخب السعودية فى دور المجموعات، وكانت أولى مفاجآت البطولة هو فوز السعودية على راقصو التانجو المرشح للقب، بثنائية مقابل هدف، وذلك بعد إلغاء 3 اهداف للاعبي الأرجنتين.

وفى الجولة الثانية فازت الأرجنتين على المكسيك بثنائية نظيفة، أما الجولة الثالثة حقق الأرجنتين فوزاً مهماً أمام بولندا بثنائية وحجزت بطاقة التأهل كأول المجموعة برصيد ست نقاط، لتضرب موعداً مع أستراليا.

وفى دور الـ16، نجح منتخب الارجنتين فى الفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف، ليودع الثاني البطولة، فيما تأهل راقصو التانجو إلى ربع نهائي البطولة ليضرب موعداً مع هولندا، الذي فاز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، ثم إلى نصف النهائي الذي تخطاه بالفوز على كرواتيا.

اللقب الأغلى.. الأرجنتين على موعد مع ملحمة كروية أخيرة في كأس العالم 

موعد نهائي كأس العالم 

ومن المقرر أن يلتقى التانجو مع الديوك يوم الأحد غدا الموافق 18 ديسمبر الجاري فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد لوسيل لحسم اللقب الأغلى فى مشوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.