المشوار منتهاش يا أسود.. ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا بكأس العالم

يواصل المنتخب المغربي مشواره الاستثنائي في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر، حيث يخوض اليوم السبت مباراة في غاية الأهمية عندما يواجه المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع على ملعب خليفة الدولي، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وتعرض المنتخب المغربي إلى الهزيمة الأولى في المونديال على يد منتخب الديوك الفرنسية في دور نصف نهائي المونديال بهدفين بدون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء الماضي على ملعب البيت، في حين خسرت كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاث أهداف بدون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي في نفس الدور، ليضربا موعدا اليوم السبت لتحديد المركز الثالث في المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة تحديد المركز الثالث

وتكون مباراة المغرب وكرواتيا اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، منقولة بشكل مجاني من خلال قناتي بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات بدون تشفير، وقناة الكأس وان القطرية المفتوحة أيضا على النايل سات، وذلك ضمن المباريات التي قررت قطر نقلها مجانا للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هدية منها بسبب تنظيم أول بطولة عالم في التاريخ على أرض عربية.

وكان المغرب قد استهل مشواره في المونديال بالتعادل السلبي أمام كرواتيا، وبعدها استطاع الفوز على بلجيكا بهدفين بدون مقابل، وفاز أيضا على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر المجموعة بـ 7 نقاط، وواجه في دور الـ 16 منتخب إسبانيا ونجح في إقصائه بركلات الترجيح بنتيجة 3/0 بعد انتهاء المباراة والأشواط الأضافية بالتعادل السلبي.

المشوار منتهاش يا أسود.. ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا بكأس العالم
المغرب تواجه كرواتيا لتحديد صاحب المركز الثالث بكأس العالم

وفي دور ربع النهائي فاز المنتخب المغربي على البرتغالي وأقصت رونالدو ورفاقه بالفوز بهدف نظيف، ولكنه تعرض لأول خسارة أمام فرنسا يوم الأربعاء الماضي بهدفين بدون مقابل ليكتفي بخوض مباراة تحديد المركز الثالث والرابع اليوم السبت ومواجهة كرواتيا المنتخب الذي نجح في إقصاء البرازيل في دور ربع النهائي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأضافي بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

ويرغب المنتخب الكرواتي عدم التفريط في الفوز على المغرب اليوم وتحقيق الميدالية البرونزية خاصة وأنه وصيف البطولة الماضية في روسيا، وكان يسعى لتكرار التأهل للمباراة النهائية للمونديال ولكنه تعرض للهزيمة أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف ويكتفي باللعب على الميدالية البرونزية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والمغرب

ويمكن للمشاهدين في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، مشاهدة مباراة المغرب مع كرواتيا لتحديد صاحب  المركز الثالث في المونديال اليوم السبت من خلال الضبط التالي:

القناة التردد معدل  الترميز الاستقطاب
beIN Sports HD 11566 27500 أفقى
قناة الكأس 11911 27500 أفقي