ولا أفلام السيما.. مطاردة بين سعد الصغير وطليقته في شارع الهرم تنتهي بإصابات وحبس

شهدت منطقة الهرم في الجيزة مساء أمس الجمعة، مطاردة بالسيارات أشبه بما نشاهده في الدراما والأفلام بين الفنان الشعبي سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر، بعد أن اندلعت مشادة بينها تطورت إلى شجار بالأيدي وانتهت بحادث تصادم والقبض على الفنان لحين التحقيق من قبل النيابة العامة.

تمزيق ملابس الصغير وجواز سفره

البداية كانت بتصادف طليقة سعد الصغير ووالدتها وشقيقتها في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، مع وجود المطرب الشعبي في سيارته في المنطقة فدخلن في مشادة معه بسبب المطالبة بحقوقها القانونية بعد الطلاق وتطور الأمر بعدها لى الاشتباك بالأيدي، ومزقت طليقة الفنان ملابسه ولم تكتفى بذلك بل اختطفت جواز السفر الخاص به من داخل السيارة ومزقته أمامه قبل أن تتوجه إلى سيارتها وتحاول الفرار من المكان.

على الفوز حاول سعد الصغير الإلحاق بها وقاد السيارة بأقصى سرعة، وفجأة توقفت سيارة طليقته فاصطدمت بها سيارته من الخلف وتسبب في أضرار لها حيث تهشمت السياراتين، إضافة إلى إصابة طليقة الصغير ووالدتها ولكن مصادر أكدت أن حالتهما مستقرة بعد خضوعهما للعلاج في مستشفي الهرم، وجرى تحقيق محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على جهات التحقيق.

ولا أفلام السيما.. مطاردة بين سعد الصغير وطليقته في شارع الهرم تنتهي بإصابات وحبس ولا أفلام السيما.. مطاردة بين سعد الصغير وطليقته في شارع الهرم تنتهي بإصابات وحبس ولا أفلام السيما.. مطاردة بين سعد الصغير وطليقته في شارع الهرم تنتهي بإصابات وحبس

القبض على سعد الصغير

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من رئيس مباحث قطاع الغرب العميد على عبد الرحمن يفيد بمطاردة سعد الصغير لطليقته والاصطدام بسيارتها وإصابتها هي ووالداتها بعد خلافات بينهم، وبعد التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة والذي دفع طليقة الفنان إلى تمزيق جواز السفر الخاص به وملابسه ونشبت بينهما مشاجرة.

وأشارت التحريات إلى أن الفنان سعد الصغير حاول اللحاق بطليقته التي حاولت الهرب ولكنه اصطدم بها من الحلف ما تسبب في إصابة طليقته برلنتي ووالداتها وتم نقلها للمستشفي، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المطرب الشعبي بعد تسببه في إصابة طليقته ووالدتها لتبدأ تحقيقات النيابة.